الإجازة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإجازة

    وانت بالف خير

    محيي اصلك يا النشمي

  • #2
    هاي

    تعليق


    • #3
      والله انك صادق ..انا كمان بدي انام بكير بكرا دوام ...اليوم كنت مجاز..

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة ابو محمد عماد مشاهدة المشاركة
        هاي
        وعليكم الهاي

        تعليق


        • #5
          الاثنين مداوم وبعدها عد اجازه 14 اليوم
          ياسلام والله لنكيف

          تعليق


          • #6
            يلا قوموا ناموا

            تصبحوا على خير

            تعليق


            • #7
              إجازة سعيدة إن شاء الله أبو خالد ،،
              وعودة مكللة بالنشاط والحيوية والعمل المُنتج ..


              Hi & Half

              تعليق


              • #8
                .

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة ابو خالد الوشاحي مشاهدة المشاركة


                  وعليكم الهاي


                  إنتبهوا يا أحبة







                  أحسن الله إليكم

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة MKMHYH مشاهدة المشاركة
                    .


                    برضُه !!.. Point & Half


                    تعليق


                    • #11
                      جُزيتَ خيرًا عزيزي مصعب ..

                      قيسي ، راسك قاسي !.

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة jamal nashwan مشاهدة المشاركة
                        جُزيتَ خيرًا عزيزي مصعب ..

                        قيسي ، راسك قاسي !.




                        من سنين ما أجت ببالي ولا سمعتها من حدا
                        بس مش عارف ليش صبحت ببالي هالجملة قبل ساعة
                        وهيك جيت إنت يا أبو أحمد وحكيتلي إياها

                        تعليق


                        • #13
                          سبحان الله

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة Abu shhab مشاهدة المشاركة
                            الاثنين مداوم وبعدها عد اجازه 14 اليوم
                            ياسلام والله لنكيف

                            طيب زورنا احنا جيران
                            وين حق الجار ؟

                            تعليق

                            يعمل...
                            X