من وحي اطلالة الشهر الفضيل/ د. لطفي الياسيني

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من وحي اطلالة الشهر الفضيل/ د. لطفي الياسيني

    من وحي اطلالة الشهر الفضيل/ د. لطفي الياسيني
    ------------------------------------
    رمضان عدت وعبر القلب( اوصاب )*
    والحق اني من الشيطان (مرتاب )*
    ماذا دهى الناس في رمضان شاكية
    والصوم فرض....... جهاد النفس خلاب
    ((صوموا تصحوا)) فشهر الصوم مغفرة
    للمسلمين....... وتقوى الله ......اعجاب
    عودوا الى الله...... عل الله.... يرحمنا
    ويغفر الذنب..... من صاموه.... احباب
    جنان خلد لهم..... عذب المياه..... بها
    ((وحور عين)).... بها والكل... أتراب
    وأشهد الله..... ان الصوم..... منفعة
    للجسم عائدة........ والداء..... كذاب
    باب السماء..........لمفتوح لصائمه
    وليس بين الدعا.... والله..... أبواب
    ادعوا الاله .... بصدق عل رحمته
    تسع الجميع..... اذا لله.... قد تابوا
    فالله ادرى.. بنفس العبد ..خالقها
    وخالق النفس... لا تثنيه.. اسباب
    غدا حساب... لكل الناس.. قاطبة
    والفائزون... بصوم الشهر ..احباب
    ************
    د. لطفي الياسيني

    *اوصاب = جبال وقرى باليمن
    * مرتاب = متشكك




























  • #2
    ما أجمل أن يسكن الوطن في القلب قبل أن نسكنه، وما أصدق الكلمات حين تخرج من روحٍ لا ترى للأرض بديلاً ولا للهوية ثمناً.
    فلسطين ليست مجرد حدودٍ على خارطة، بل تاريخٌ، وذاكرةٌ، وأذانُ مسجد، وأجراسُ كنيسة، وزيتونةٌ عتيقة، وحكاياتُ أجدادٍ توارثتها الأجيال.
    سيبقى حبُّ الأوطان من أنبل المشاعر، وستظل الأرض تُنبت في قلوب أبنائها الصبر والأمل مهما تعاقبت السنون.
    نسأل الله أن يكتب لفلسطين الأمن والطمأنينة، وأن يجمع أهلها على الخير، وأن يحفظ مقدساتها، ويرحم شهداءها، ويفك كرب أهلها، ويجعل المستقبل مليئًا بالعدل والسلام.
    سلامٌ على فلسطين، وسلامٌ على كل قلبٍ أحبها بإخلاص، وحملها دعاءً قبل أن يحملها كلمةً.

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X