شذرات ولا راح يتعلم ... شوربة عدس طعة وقايمة . وحدات ومعان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شذرات ولا راح يتعلم ... شوربة عدس طعة وقايمة . وحدات ومعان

    ... فوز بمهارة سمرين فقط لاغير
    .. العناد كفر !!!! كما كان مع اكونو رجعنا للطافي جوزيف
    .. مباراة كاملة بعشرة لاعبين الاصرار على جوزيف.
    .. تبديلات حتى الان ليس لها اي قيمة فنية داخل الملعب.
    .. صبرا لاعب منتخب
    .. فوضى فنية بدون انضباط فني.
    .. لاعبين كل واحد على راسه.
    .. كزعر ما قصرت.
    .. شلباية ممنوع الاقتراب او التبديل .
    .. شلباية لا دفاع ولا هجوم.
    .. وما زال رافت يتخبط مع جوزيف.
    .. تبديلات للعزازمة والسمامرة وموالي
    .. فوز بقدم سمرين وليس بتكتيك رافت.
    .. فوز مهم للوحدات .
    .. الف مبرووك الفوز ولكن !!!!!
    .. الى متى يا رافت اللعب بجوزيف واعادة مسرحية اكونو
    .. شلباية يا رافت!!!
    .. وما زال رافت خارج الفورمة
    .. دخول للتعمري فقط للتبديل يارجل يا رافت شوية....
    .. التعمري حرام دقيقة.
    .. شلباية لزقة يا عم المحبة من الله

  • #2
    يا رأفت التعمري انت تشارك بقتل معنوياته

    تعليق


    • #3
      عمان

      [FONT=""][COLOR=""]السلام الاخ سيف


      معلش راح اختلف معك هاي المرة لو تسمح اليوم جوزيف كان افضل من صبره ومشكلة رافت انه لعب بيثنين نفس المركز


      اليوم شعرت انه الاعيبين بعد سجل الوحدات اصبحوا يلعبوا بهدوء ممكن الخوف من ارضية الملعب يا اخي بتشعر ارضية


      الملعب ك الزجاج وخاصة في عيك جو بارد جدا رربنا يستر من اصابة ابو الجزر[/COLOR][/FONT]
      .. الحوار لا يفسد الاحترام يا راقي.
      .. الحبيب الغالي
      اي لاعب تظهر فنياته خلال دقائق بالاستلام والتسليم ومهارة التسديد
      مثلا سيزر خلال دقائق ظهر قدرته الفنية العالية وهي الاساس وما تبقى هو الانسجام.
      اكونو وجوزيف لا يمتلكون مهارات ولهذا لن يكون لهم اي دور قادم.
      ... مثلا هودو لاعب يمتلك مهارات ولكن لا تكتمل ببطئ التنفيذ يعني لن يكون اضافة مهمة . ولكن بسلك
      التعديل الأخير تم بواسطة سيف الاخضر; الساعة 24-02-2025, 08:44 PM.

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة القادم اجمل مشاهدة المشاركة
        [FONT=""][COLOR=""]السلام الاخ سيف


        معلش راح اختلف معك هاي المرة لو تسمح اليوم جوزيف كان افضل من صبره ومشكلة رافت انه لعب بيثنين نفس المركز


        اليوم شعرت انه الاعيبين بعد سجل الوحدات اصبحوا يلعبوا بهدوء ممكن الخوف
        من ارضية الملعب يا اخي بتشعر ارضي
        الملعب ك الزجاج وخاصة في عيك جو بارد جدا رربنا يستر من اصابة ابو الجزر[/COLOR][/FONT]
        .. الحوار لا يفسد الاحترام يا راقي.

        .. الحبيب الغالي
        اي لاعب تظهر فنياته خلال دقائق بالاستلام والتسليم ومهارة التسديد
        مثلا سيزر خلال دقائق ظهر قدرته الفنية العالية وهي الاساس وما تبقى هو الانسجام.

        اكونو وجوزيف لا يمتلكون مهارات ولهذا لن يكون لهم اي دور قادم.
        ... مثلا هودو لاعب يمتلك مهارات ولكن لا تكتمل ببطئ التنفيذ يعني لن يكون اضافة مهمة . ولكن بسلك
        ... الملعب سئ جدا معك ولكن جوزيف لعب بملاعب الامارات ولم يظهر.
        وبتوقع انه كان يلعب بفرق شعبية

        تعليق


        • #5
          ليش مين جاب سمرين

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة ناجح مشاهدة المشاركة
            ليش مين جاب سمرين
            .. سمرين ابن النادي ولعب بكل الفئات العمرية.
            .. يعني لا رافت ولا غيره له جميل على سمرين.
            رأفت احضر اكونوا والمغربي وجوزيف

            تعليق


            • #7
              ارحم المدرب واللاعبين

              [FONT=""][COLOR=""]يا خوي لو تخف شوية من انتقاداتك على رافت واللعيبة
              مقالاتك كلها طاقة سلبية وانتقاد عشوائي، واضح انك بتحكي من قلبك مش من عقلك.
              وان شاء الله لو عنا كمن واحد مثلك،، غير نهبط على الدرجة الاولى.[/COLOR][/FONT]

              تعليق


              • #8
                لا جوزيف ولا صبرة زي الناس كانو



                يارب بس الحسين يوخذ سيزار وابوجزر وكزعر حتى تعيد اكثر

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة غير مسجل مشاهدة المشاركة
                  [FONT=""][COLOR=""]يا خوي لو تخف شوية من انتقاداتك على رافت واللعيبة
                  مقالاتك كلها طاقة سلبية وانتقاد عشوائي، واضح انك بتحكي من قلبك مش من عقلك.
                  وان شاء الله لو عنا كمن واحد مثلك،، غير نهبط على الدرجة الاولى.[/COLOR][/FONT]
                  نن قلبي طبعا.
                  سؤال ياريت تجاوب عليه
                  .. جوزيف شو رايك
                  .. فراس شلباية
                  .. القزعة
                  .. مدرب يعمل تبديل باخر دقيقة للاعب شاب موهوب يعني ما بلحق يعرق شو وضعه.
                  .. مدرب فريقه فائز بالثلاثة ويبقى يهاجم.
                  .. مدرب حرق انس وبهاء
                  .. ابو عرقوب شو وضعه
                  الزحراوي شو وضعه
                  ووووو
                  ... انت من ترد من ايدك لا عقلك

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة AnaFady مشاهدة المشاركة
                    لا جوزيف ولا صبرة زي الناس كانو



                    يارب بس الحسين يوخذ سيزار وابوجزر وكزعر حتى تعيد اكثر
                    ... وابو جاموس وعرفات

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة غير مسجل مشاهدة المشاركة
                      [FONT=""][COLOR=""]يا خوي لو تخف شوية من انتقاداتك على رافت واللعيبة
                      مقالاتك كلها طاقة سلبية وانتقاد عشوائي، واضح انك بتحكي من قلبك مش من عقلك.
                      وان شاء الله لو عنا كمن واحد مثلك،، غير نهبط على الدرجة الاولى.[/COLOR][/FONT]
                      ... اذا على الاولى كويس يا خوفي حتى كرة قدم ما يظل

                      تعليق


                      • #12
                        الوح... دات لا بد ان يعود كما كان سابقا
                        ... ياريت يا طيب
                        التعديل الأخير تم بواسطة سيف الاخضر; الساعة 25-02-2025, 09:14 PM.

                        تعليق


                        • #13
                          [FONT=""][COLOR=""]
                          المشاركة الأصلية بواسطة غير مسجل مشاهدة المشاركة
                          [FONT=""][COLOR=""]يا خوي لو تخف شوية من انتقاداتك على رافت واللعيبة
                          مقالاتك كلها طاقة سلبية وانتقاد عشوائي، واضح انك بتحكي من قلبك مش من عقلك.
                          وان شاء الله لو عنا كمن واحد مثلك،، غير نهبط على الدرجة الاولى.[/COLOR][/FONT]

                          كيف بتعرف انه من الاداره او الاداره ارسلته .. لانه لا يقدم حلول بل فقط يريد اسكات الانتقادات التي هي حق وفي محلها.

                          وكيف تتاكد انه منهم لانه قال ( لو عنا كمن واحد مثلك غير نهبط ). كان الاخ سيف لاعب او مدير فني او هو مسؤول التعاقدات او هو المسؤول المالي او الاداري في النادي. وفي حال الهبوط فان الاخ سيف هو السبب!!!!!

                          يعني الهدف من تعليقه حرف الموضوع عن اساسه. كالعاده دايما عند اي موضوع بيضايقهم بيرسلوا شخص ليحرف الموضوع عن مساره.

                          اقولك سر .. اسمك معروف للمشرفين تعملش حالك فهمان[/COLOR][/FONT]

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد70 مشاهدة المشاركة
                            الوح... دات لا بد ان يعود كما كان سابقا
                            ... ياريت يا طيب
                            ياريت يا طيب

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة غير مسجل مشاهدة المشاركة
                              [FONT=""][COLOR=""]


                              كيف بتعرف انه من الاداره او الاداره ارسلته .. لانه لا يقدم حلول بل فقط يريد اسكات الانتقادات التي هي حق وفي محلها.

                              وكيف تتاكد انه منهم لانه قال ( لو عنا كمن واحد مثلك غير نهبط ). كان الاخ سيف لاعب او مدير فني او هو مسؤول التعاقدات او هو المسؤول المالي او الاداري في النادي. وفي حال الهبوط فان الاخ سيف هو السبب!!!!!







                              يعني الهدف من تعليقه حرف الموضوع عن اساسه. كالعاده دايما عند اي موضوع بيضايقهم بيرسلوا شخص ليحرف الموضوع عن مساره.

                              اقولك سر .. اسمك معروف للمشرفين تعملش حالك فهمان[/COLOR][/FONT]

                              ... اشكرك لردك الراقي يا خوي. كل الاحترام لكم مني ومن كل شريف يدافع عن كيان لا شخوص.
                              ... زياد شلباية في احد المقابلات ديون النادي مليونين دولار
                              السؤال للاخ زياد وباقي اعضاء الادارة من المسؤل ؟
                              وبما ان الاخ زياد له خبرة في الادارات وبل صانعها للادارات
                              ليش ما خفف المديونية . لماذا لا يقول لنا من المسؤل .
                              وهو من عشرون عاما اداري!!!

                              تعليق

                              يعمل...
                              X