إشي بجلط..!!!.
مباريات كأس العالم
تقليص
X
-
فيصل القاسم انتبه لهذه المشكله
المنتخبات العربية رفعت رؤوس العرب أجمعين، وأدت أداء بارعا على مستوى عالمي وهي متميزة في كل جوانب اللعبة باستثناء التسديد والتسجيل وبعضها للأسف يجفل عند المرمى أحيانا. نقطة الضعف واضحة ومحزنة للجميع، حبذا لو بدأت تلك الفرق تعمل من الآن فصاعدا على تطوير المهاجمين والهدافين تحديدا
وهذا ما كنا نقول سابقا ،اخضاع اللاعبين لتدريبات التخليص Finish it training
وبالتالي عمل التدريبات اللازمه من خارج الصندوق حتى التهديف من اجل تطوير المهاجمين.
- اقتباس
تعليق
-
-
[FONT=""][COLOR=""]بدك الصراحة ما كنت حابب رونالدو يشارك بالمونديالالمشاركة الأصلية بواسطة غير مسجل مشاهدة المشاركة[FONT=""][COLOR=""]بس مش حلوة مشجعين الريال العرب على وسائل التواصل بشجعوا فرنسا ..
انداري عنك يا ميسي 😂[/COLOR][/FONT]
حاجة تكسف 🤭[/COLOR][/FONT]
- اقتباس
تعليق
-

تعليق